السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

طرق دبي تتلقى 812 اقتراحاً من متعامليها

تلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي 812 اقتراحاً من المتعاملين في العام الجاري، وذلك عبر قنوات الاستلام التي خصصتها لهذا النظام في إطار سعيها للاطلاع على أفضل الأفكار التي تسهم في الارتقاء بخدماتها التي تصب في مصلحة متعامليها. وأكد مدير إدارة خدمة العملاء في الهيئة أحمد محبوب أن الهيئة أنشأت في بدايات تأسيسها قسماً خاصاً للعناية بالعملاء حرصاً منها على تلبية احتياجاتهم وإيماناً بأن الإنصات إلى اقتراحاتهم يعد ركيزة أساسية في خطط تطوير خدماتنا الموجهة لهم بوصفهم مصدراً للأفكار الإيجابية التي تسهم في رفع مستوى أدائنا بما يرضي طموحاتنا في زيادة رضاهم. وأشار إلى أن وصول عدد الاقتراحات إلى 812 اقتراحاً العام الجاري يؤكد مدى فاعلية التواصل مع المتعاملين وحرصهم الدائم على تطوير خدمات الهيئة الذي يصب في مصلحتهم في نهاية الأمر. ونوه محبوب بأن «سعينا للتعرف إلى احتياجات عملائنا وآفاق تطلعاتهم دفعنا للتوسع في قنوات تلقي اقتراحاتهم التي كانت تتركز في البريد الإلكتروني والإعلام المحلي ومواقعنا في التواصل الاجتماعي وجلسات العصف الذهني مع مختلف شرائح المجتمع، خصوصاً طلبة الجامعات لما يمتلكونه من حيوية فكرية مستقبلية في تجديد ما يخص حياتهم من خدماتنا».