الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

بي إم دبليو تطلق استراتيجية للسيارات الإلكترونية والفارهة

أطلقت شركة بي إم دبليو أمس استراتيجية جديدة تركز على توسيع نطاق أنواع طُرُزها، لتشمل السيارات الإلكترونية والفارهة. وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة هارالد كروغر لدى إعلانه عن خطط توسيع نطاق طُرز الشركة إلى سبعة طُرز «سوف نقود مجموعة بي إم دبليو إلى عهد جديد، سنعمل عبره على تحويل وتشكيل التحرك الفردي والقطاع بأكمله بأسلوب دائم». وأضاف أثناء المؤتمر الصحافي لإعلان النتائج السنوية للمجموعة «نحن نستهدف تحقيق حجم مبيعات وأرباح أعلى قبل حساب الضرائب». ولكن الشركة، ومقرها ميونيخ، حذرت من أنه من المتوقع أن تبقى البيئة السياسية والاقتصادية غير مستقرة. وذكرت الشركة أنها تعتزم تعزيز استثماراتها في تكنولوجيات جديدة، ولكن حذرت من أنها تواجه التكاليف الشخصية المتزايدة.