السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

طرق دبي تتلقى 598 ألف مكالمة في الربع الأول

تلقت هيئة الطرق والمواصلات قرابة 598 ألف مكالمة في الربع الأول من العام الجاري، محققة معدل استجابة عشر ثوانٍ مقابل المدة المخطط لها وهي 20 ثانية، بزيادة كبيرة عن الفترة ذاتها من العام الماضي، حيث تلقت الهيئة 529 ألف مكالمة. وذكر مدير إدارة تنفيذي خدمة المتعاملين في قطاع خدمات الدعم الإداري والمؤسسي في الهيئة أحمد محبوب أن تلقي مركز الاتصال هذا العدد من المكالمات يعكس تزايد إقبال الجمهور على التواصل مع المركز الذي فاز بجائزة أفضل مركز اتصال للمتعاملين في الدورة الماضية لجوائز برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية. وأثنى على جهود فرق العمل الكبيرة وأدائها المتميز في الاستجابة السريعة لاحتياجات العملاء في زمن قياسي، رغم تعدد الخدمات التي يقدمها المركز، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن مركز الاتصال يوفر خدمات إلكترونية عدة عبر الوسائل التقنية. وأردف أن المركز أنجز 88 ألف معاملة عبر نظام الرد الآلي في الربع الأول من العام الجاري، فضلاً عن إنجاز 31 ألف و884 معاملة عبر البريد الإلكتروني، بزيادة 12 في المئة مقارنة مع العام الماضي عن المدة ذاتها. وبحسب محبوب، بلغ عدد معاملات الترخيص المتعلقة برُخص القيادة والمركبات ودفع المخالفات 5708 معاملات بزيادة 54 في المئة، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وأضاف أن عدد المعاملات والاستفسارات عبر «الشات» وصل إلى 39 ألف معاملة، بمعدل زيادة 3701 في المئة عن نفس الفترة من 2016.