الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

خدمات السلع تمكن المواطنين من توفير 236 مليون درهم

توقعت بلدية مدينة أبوظبي ومجموعة أغذية ارتفاع الطلب الإلكتروني على مراكز خدمات السلع الغذائية في الفترة المقبلة، فيما استفادت نحو 2000 أسرة مواطنة من خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل التي أطلقت العام الماضي. ومكنت مراكز خدمات السلع الغذائية في الأعوام الثلاثة الماضية من تحقيق مستوى توفير مالي بالنسبة إلى الأسر نحو 236 مليون درهم. ووقعت أخيراً كل من البلدية وأغذية اتفاقية لإدارة مراكز خدمات السلع الغذائية التابعة لبلدية مدينة أبوظبي من قبل مجموعة «أغذية». وأكد المدير العام لبلدية أبوظبي عن دائرة التخطيط العمراني والبلديات سيف القبيسي أن الدائرة تعول على الاتفاقية، حيث تتطلع اعتماداً على تاريخ مجموعة أغذية وخدماتها المتقدمة، إلى الارتقاء المستمر في الخدمات المقدمة للمتعاملين عبر مراكز خدمات السلع. بدوره، أفاد «الرؤية» الرئيس التنفيذي لأغذية المهندس طارق الواحدي بأن تطبيق الضريبة المضافة لم يؤثر في مستوى المبيعات عبر مراكز البلدية، لافتاً إلى أن الشركة تركز على تطوير الخدمات الإلكترونية في الفترة المقبلة، وانتهاج سياسة لتقليل الدهون ومعدل السكر في بعض الأغذية، مؤكداً التزام المجموعة بتقديم أعلى معايير الجودة في الخدمات والمنتجات للمجتمع. ووفقاً للاتفاقية، تعمل أغذية على تطوير الخدمات في جميع مراكز البيع وضمان جودة المنتجات الاستهلاكية وتوفيرها بأسعار مناسبة، إضافة إلى زيادة عدد المنتجات والعروض، وتحسين آليات الوصول إلى أكبر نسبة ممكنة من المواطنين. وتتضمن الاتفاقية العديد من البنود الهادفة للمساهمة في دعم منظومة الأمن الغذائي للإمارة، وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للمتعاملين والإعلان عنها للجمهور عبر الوسائل السمعية والبصرية.