سياسة الخصوصيّة

سياسة استخدام منصة وتطبيقات الرؤية وخدماتها الإلكترونية

  1. مشاركة المحتوى1. يخضع استخدام تطبيق منصة الرؤية alroeya.ae وخدماته الإلكترونية لأحكام شروط الخدمة وبنودها.
    2. يتعيّن على المستخدم الالتزام بشروط الخدمة بمجرد تحميل التطبيق أو استخدام الخيارات المتاحة فيه، وفي حال عدم الموافقة على هذه الشروط، يتوجّب عليك التوقف عن استخدام التطبيق وخدماته على الفور.
    3. تم إنشاء المنصة ومحرك خدمة البحث فيه لاستخدامه فقط بطريقة إخبارية غير تجارية، بحيث يكون بإمكانك تنزيل المعلومات المتوفرة في المنصة لأهداف معلوماتية فقط طباعة نسخة واحدة منها، ولا يحق لك تنزيل أي معلومات من المنصة أو حتى طباعتها بخلاف ذلك.
    4. لا يجوز استخدام التطبيق أو محرّك خدمة البحث أو أي خدمة في التطبيق لبيع منتج أو خدمة ما أو لأسباب تجارية مثل زيادة المبيعات والإعلانات، كما لا يحق لك استخدام شعار منصة الرؤية مهما كانت الأسباب.
    5. عند الرغبة في استخدام المحتوى أو محرّك بحث التطبيق لأهداف تجارية، فيرجى الاتصال بنا للحصول على تصريح بذلك.
    6. يتمتع تطبيق منصة الرؤية بملكية محتواه، رسومه، الفيديو المنشور فيه، وقاعدة بياناته، وبالتالي لا يحق لأحد الحصول على المحتوى أو إصلاحه، أو عرضه، أو إعادة نشره،، أو بيعه، أو القيام بأي نوع من إساءة استخدام هذه البيانات، من دون الحصول على إذن خطي مسبَق من منصة الرؤية.
    7. لا يحق للمستخدم عرض محتوى التطبيق أو أي جزء منه أو أي من صفحات نتائج البحث، بأي وسيلة أو في أي موقع أو وسيلة عرض قبل الحصول على إذن خطي مسبق بذلك، وستتم مراقبة الاستخدام المفرط للتطبيق بواسطة فريق عمل الرؤية.
    8. لا يق للمستخدم الاستفادة من التطبيق أو أي وسائل أخرى لمحاولة الحصول على أجزاء أخرى من قاعدة بيانات موقع alroeya.ae أو المنصة بأكملها مهما كانت الأسباب والغايات.
    9. لا يحق للمستخدم إزالة شعار الرؤية أو حقوق النشر أو العلامة التجارية من أي من مواد التطبيق أو مضمونه أو تلك المتوفرة في الخدمات، ولا يحق لك طباعة مضمون المنصة أو إعادة إنتاجه أو نشره أو إذاعته أو تغييره أو توزيعه أو ترخيصه أو استغلاله في أعمال تجارية أو استخدام الخدمات التي يوفرها التطبيق أو جعل مضمونه متاحاً لدخوله عن طريق أي نوع من الشبكات. كما لا يحق للمستخدم نسخ التقنيات المستخدَم في المنصة أو تعديله أو أي برنامج آخر تابع له بأي شكل من الأشكال
    10. يتمتع تطبيق منصة الرؤية والأشخاص المرخَّص لهم وأي فريق ثالث بملكية كافة حقوق الملكية الفكرية لكافة المواد (بما فيها من نصوص ورسوم وصور وفيديو وعلامات تجارية وشعارات) والخدمات المتوفرة في التطبيق، ويتم حمايتهم وفقاً للقوانين المطَبَّقة
    11. لا يحق للمستخدم انتهاك أي من حقوق الملكية الفكرية الخاصة بتطبيق منصة الرؤية والأشخاص المرخَّص لهم أو أي فريق ثالث.
    12. إن استخدام محرّك بحث تطبيق منصة الرؤية أو أي من الخدمات التي يوفرها، لا يُعتبر بمثابة ترخيص أو أي من حقوق العلامة التجارية لمنصة الرؤية، أو علامات الخدمة أو حقوق النشر أو أي من حقوق الملكية الفكرية.
  2. تعديل شروط الاستخدام
    1. تحتفظ منصة الرؤية بالحق في تغيير شروط الخدمة وأي شروط وأحكام وإشعارات أخرى تندرج تحتها الخدمات التي يوفرها التطبيق والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر التكاليف المتعلّقة باستخدام التطبيق وخدماته، وذلك في أي وقت.
    2. يتعيّن على المستخدم الاطلاع على شروط الخدمة وكافة الأحكام والإشعارات المعروضة في التطبيق على نحو مستمر، ويعتبر المستخدم موافقاً عليها بمجرد استخدام المنصة أو الخدمات التي يوفرها بعد إجراء التعديلات المناسبة لها (وكذلك أي من الشروط والأحكام والإشعارات التي تندرج تحت الخدمات التي توفرها منصة الرؤية (alroeya.ae).
  3. المضمون والمساءلة القانونية
    1. لا تعتبر منصة الرؤية alroeya.ae مسؤولة عن أي خطأ أو حذف في المنصة أو الخدمات، وتحتفظ المنصة بأحقية إدخال التعديلات على التطبيق والخدمات من دون إشعار مسبق في أي وقت وبحرية كاملة.
    2. المعلومات المتوفرة على منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae وتلك المزودة من قبل أي فريق ثالث والخدمات تأتي كما هي من دون أي ضمانات من أي نوع سواء كانت مرتبطة بالمنصة أو الخدمات أو أي من البضائع أو الخدمات المعلَن عنها، ولا تتحمل المنصة alroeya.ae أي مسؤولية عن أي عقد بيع للبضائع أو الخدمات المعلَن عنها.
    3. لا تعتبر منصة الرؤية alroeya.ae مسؤولة قانونياً عن أي نوع من الأضرار مهما كان حجمها، بما فيها من أضرار مباشرة أو خاصة أو غير مباشرة أو مترابطة أو أضرار عارضة أو خسارة في الفوائد أو العائدات، التي تنشأ عن استخدام المعلومات المنشورة في منصة وتطبيقات alroeya.ae أو تلك التي تتضمنها.
    4. بعض المعلومات الواردة في المنصة، تأتي عن طريق فريق ثالث مع العلم أن الآراء أو النصائح أو التصريحات أو العروض أو أي معلومات أخرى يتم نشرها في المنصة أو من خلال الخدمات المتوفرة، تعود للمؤلفين أنفسهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهات نظر المنصة، وبالتالي لا تعتبر منصة الرؤية alroeya.ae مسؤولة عن المواد أو النصائح أو الآراء أو التصريحات التي تظهر في المنصة أو أي نوع من المعلومات الأخرى المتعلِّقة بالخدمات.
    5. يمكن لمنصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae أن اوفر وصلات نصية مترابطة للمواقع الأخرى التي تديرها هيئات أخرى غير منصة الرؤية alroeya.ae والتي لا تتصل بها ولا تملك سلطة التحكم فيها. وتُعتبر هذه المواقع خارجة عن منصة الرؤية alroeya.ae وبالتالي لا تصادق على المعلومات المنشورة في أي من تلك المواقع أو على مضمونها أو بضائعها أو خدماتها، وبالتالي لا تعتبر مسؤولة عنها ولا عن الممارسات السرية في أي موقع خارجي، والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر، تحمل المسؤولية حيال أي مخالفة للقوانين أو أي خسائر أو أضرار قد تنتج عن زيارتها.
    6. لا يحق لأي جهة أن تعيد إنتاج أي جزء من المعلومات المنشورة في المنصة أو أي من شروط الخدمة، من دون الحصول على إذن خطي مسبق من الشركة الناشرة وصاحب حق النشر والتأليف.
  4. ملاحظات عامة
    1. يتم تزويد منصة alroeya.ae بالمعلومات على أساس غير سري، ويتوجّب عليك أن تقر بأن موقع alroeya.ae والشركات الشريكة تتمتع بحرية استخدام وتعديل ونسخ وإعادة إنتاج ونشر وتوزيع وعرض كافة المعلومات التي توفرها المنصة، على أساس دائم وغير محدود.
    2. يتعيّن على المستخدم أن يضمن دقة وصحة المعلومات التي يرسلها لمنصة وتطبيقات الرؤية وبأنه يملك كافة حقوق الملكية الفكرية في المعلومات التي يرسلها، كما يتنازل عن كافة الحقوق المعنوية المتعلِّقة بالمعلومات المتوفرة على منصة alroeya.ae بما فيها الحق المعنوي في أن يتم ذكره باعتباره مؤلف المعلومات.
    3. يتعيّن على المستخدم التعهد بعدم تقديم أي مادة غير ملائمة أو كاذبة أو افترائية أو غير لائقة أو غير شرعية أو تحتوي على فيروسات من أي نوع أو أي برامج يمكن أن تضر تشغيل المعلومات الخاصة بالرؤية.
    4. لا يتعيّن على منصة alroeya.ae الالتزام بإدخال المواد التي تقدّمها الشركات أو وكالات العلاقات العامة بغض النظر عن نوع الصلة التي تربطها بها، وهي بالتالي غير مسؤولة عن إزالة هذه المواد أو تحريرها بعد مرور 48 ساعة على نشرها في المنصة الإلكترونية. كما تحتفظ منصة الرؤية وتطبيقاتها alroeya.ae بالحق في إزالة المواد من المنصة وبحرية التصرّف فيها.
    5. يتعهد المستخدم بموجب هذه الوثيقة بمنح منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae والشركات الشريكة ترخيصاً نهائياً تستطيع من خلالها استخدام كافة المعلومات التي يوفرها للمنصة وتغييرها وتكييفها ونسخها وإعادة إنتاجها ونشرها وتوزيعها وعرضها وبيعها وترخيصها على أساس مجاني وثابت وغير محدود في كل أقطار العالم.
    6. يوافق المستخدم على أن تتوفر أي من المعلومات التي يحتويها مضمون المنصة أو كلها، والتي تم تقديمها للموقع وتلك المتوفرة من خلاله، على أجهزة يدوية أو أجهزة الموبايل أو أي من الأجهزة الأخرى، وتلك الخاضعة لفريق ثالث أو المرخَّصة له، والتي يحق لها استخدام خيارات المحتوى المرخص التي توفرها الشركة.
    7. العائدات الناتجة عن التعاقد الفرعي أو بيع مضمون المنصة الذي قُدّم إلى منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae تبقى دائماً ملكاً للمنصة فقط ولا يجوز التفكير بالمطالبة بأي حصة فيها.
  5. سياسة المحافظة على سرية معلومات منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae
    1. المعلومات المتوفرة في هذا المنصة لا تعتبر معروضة بهدف حث أي شخص على الحصول على أي شكل من أشكال الاستثمار أو الدخول في قرارات استثمارية أو مالية أو أي قرار آخر.
    2. تعتبر المنصة موقعاً إخبارياً وإعلامياً فقط ولا يمكن اعتبار محتواها بمثابة استشارة أو توصية من قبل الرؤية alroeya.ae ولا يجوز أن يعتمد عليها في اتخاذ أي قرار (أو الإحجام عن اتخاذه) يتعلق بالاستثمارات أو غيرها من الشؤون الأخرى.
    3. سيبذل فريق التحرير الخاص بالرؤية alroeya.ae قصارى جهده ليضمن دقة المعلومات التي تحتوي عليها المنصة، إلاّ أن الرأي الوارد في المنصة هو دائماً رأي الكاتب ولا تتحمّل منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae أي مسؤولية ناجمة عن استخدام هذه الآراء أو عن أي عائدات مالية للاستثمارات التي تعتمد عليها.
    4. لا يحق لأي شخص في فريق عمل منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae أن يلعب دور تاجر أسهم حتى وإن كان مستثمراً مالكاً لبعض الحصص منذ فترة طويلة، وعليه بالتالي إعلام المدراء المسؤولين في منصة الرؤية alroeya.ae حال وجود ما يستدعي ذلك، وهم بدورهم يتخذون القرار المناسب.
  6. حساب المستخدم وكلمة السر والأمان
    1. إذا استلزمت خدمة معيّنة في المنصة أو في أي من المواقع الأخرى التي تمتلكها منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae ، أن تفتح حساباً، يتعيّن عليك استكمال عملية التسجيل من خلال تزويد منصة الرؤية alroeya.ae بالمعلومات الحالية والكاملة والدقيقة وذلك وفقاً لما تتطلبه استمارة التسجيل المخصصة، ومن ثم بإمكانك اختيار كلمة السر واسم المستخدم، على أن تتحمل المسؤولية كاملة في المحافظة على خصوصية كلمة السر وحسابك الخاص. ويفترض بك عدم إفشاء كلمة السر لأي فريق ثالث، كما أنك تتحمل المسؤولية كاملة عن أي عملية تتم تحت حسابك الخاص.
    2. يتعهد المستخدم بموجب هذه الوثيقة بالموافقة على إعلام منصة الرؤية alroeya.ae على الفور عن أي استعمال غير جائز لحسابه أو أي مخالفة متعلقة بحماية هذا الحساب. ولا تعتبر منصة وتطبيقات alroeya.ae مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر يمكن أن يلحق بحسابها في حال استخدمه شخص آخر أو عرف كلمة السر الخاصة به، سواء بعلمه أو من دون علمه. وبالتالي، قد تكون عرضة للمساءلة نتيجة الخسائر اللاحقة بمنصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae أو أي طرف آخر في حال استخدم شخص آخر الحساب أو كلمة السر الخاصة بك. ولا يمكنك استعمال حساب أي شخص آخر في أي وقت ما لم يتم الحصول على موافقة مسبقة من صاحب هذا الحساب.
  7. حظر الاستخدام غير القانوني
    إذا أراد المستخدم استخدام منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae أو غيرها من الخدمات، يتعيّن عليه عدم استخدامها لأي سبب يعتبر غير قانوني ومحظور بموجب هذه الشروط والقيود والإشعارات، ولا يجدر به استخدامها بأي شكل يمكن أن يسبب ضرر أو إعاقة أو عبئ ما أو يؤدي إلى تعطيل أي من خدمات منصة alroeya.ae ( أو الشبكة/ الشبكات المتصلة بالمنصة، أو أي موقع آخر تابع لمنصة alroeya.ae أو أي من الخدمات) أو التدخل في استخدامات أي فريق آخر أو الاستفادة من المنصة، أو أي موقع أو خدمة/خدمات أخرى خاصة بالمنصة. ولا يتعيّن على المستخدم القيام بأي محاولة غير مسموح بها لولوج المنصة أو أي موقع آخر أو خدمة، أو حسابات أخرى أو برامج كمبيوتر أو شبكات متصلة بمنصة الرؤية alroeya.ae، عن طريق الدخول غير المشروع أي القرصنة، أو تقويض كلمة السر أو أي طريقة أخرى. ولا يمكن للمستخدم الحصول أو محاولة الحصول على أي من المواد أو المعلومات بواسطة أي وسيلة ما لم يتم توفيرها عن قصد في المنصة أو المواقع والخدمات الأخرى الخاصة بمنصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae.
  8. استخدام الخدمات
    للمستخدم: قد تحتوي المنصة وغيرها من المواقع والخدمات الخاصة بمنصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae على خدمات البريد الإلكتروني وخدمات لوح النشرات والرسائل الإخبارية والمنتديات والمفكرات و/أو غيرها من الرسائل وأدوات الاتصال المصممة لتمكينك بالاتصال بالغير. يتعيّن عليك أن تتعهد باستخدام هذه الخدمات لعرضها فقط وإرسال واستلام الرسائل والمواد المتعلقة بالخدمة الخاصة في حال توفرها، وعلى سبيل المثال لا الحصر، عند استخدامك الخدمات، يتعين عليك الموافقة على
  9. والامتناع عن:
    1. استخدام الخدمات التي تتعلّق بالاحصائيات أو المباريات أو رسومات الهرم أو سلسلة الرسائل أو الـ “Junk Mail”، أو الرسائل المعممة أو أي رسائل أخرى غير مطلوبة (تجارية أو غير تجارية).
    2. تشويه السمعة أو إساءة الاستخدام أو الانتهاك أو المطاردة خلسة أو التهديد أو غيرها من الأفعال المخالفة للحقوق غير القانونية (كالحقوق المتعلقة بالخصوصية والعلنية).
    3. نشر وعرض وتحميل وتوزيع وتعميم أي معلومات أو مواد غير ملائمة أو معادية أو مخالفة للأديان أو منطوية على السباب أو الاحتيال أو الافتراء أو عدم اللياقة أو المواضيع غير المشروعة.
    4. نشر وعرض وتحميل وتوزيع وتعميم أي موضوع أو اسم أو مادة أو معلومة قد تحثّ على التمييز العنصري أو الكره أو العنف تجاه فرد أو مجموعة من الأفراد بسبب انتمائهم العرقي أو الديني أو الوطني أو توجيه إهانة لضحايا الجرائم ضد الإنسانية من خلال تفنيد وجود تلك الجرائم.
    5. تحميل النصوص أو الملفات التي تحتوي على صور ورسومات وبرامج أو غير ذلك من المواد التي تحميها حقوق الملكية الفكرية أو جعلها متوفرة بأي طريقة أخرى، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر، قوانين حقوق النشر والعلامة التجارية (أو الحقوق المتعلقة بالخصوصية أو العلانية) ما لم تكن مالك هذه الحقوق أو المشرف عليها أو حاصلاً على الموافقات اللازمة التي تخولك القيام بذلك.
    6. استخدام أي مادة أو معلومة، بما فيها الشعارات والعلامات التجارية والرسومات والصور المتوفرة في المنصة أو أي موقع من المواقع والخدمات الخاصة بموقع alroeya.ae بأي صورة يمكن أن تخالف حقوق النشر والعلامة التجارية وبراءة الاختراع والسرية التجارية وغيرها من حق الملكية الخاص بأي طرف من الأطراف.
    7. نقل الملفات التي تحتوي على الفيروسات والملفات التالفة أو أي من البرامج والأنظمة التي قد تلحق الضرر بالعمليات السارية على كمبيوتر آخر أو ملكية أخرى أو بمنصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae أو في عملية تشغيل المعلومات الخاصة بالشركة.
    8. استخدام واصفة Meta Tag للبحث على المنصة أو غيرها من المواقع الإلكترونية التابعة لمنصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae.
    9. الإعلان عن أي نوع من السلع أو الخدمات أو عرضها أو بيعها أو شراءها لأي هدف مهني ما لم تسمح منصة alroeya.ae بهذه الرسائل الإعلانية وبشكل محدد.
    10. تنزيل أي ملف معروض من قبل أي مستخدم آخر لمنصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae تعرفه أو يمكن أن تعرفه حيث سيكون توزيعه غير قانوني بهذه الطريقة.
    11. تزوير أو إلغاء أي نسبة لمؤلف أو إشعارات قانونية أو أي إشعارات أخرى خاصة أو توصيفات الملكية أو الرقع الخاصة بأصل ومصدر البرنامج أو المواد الأخرى التي يحتوي عليها الملف الذي تمّ نقله.
    12. تقييد أي مستخدم آخر في استعمال الخدمات التي تقدمها منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae، أو منعه من الاستفادة منها.
    13. مخالفة أي مدونة سلوك أو غيرها من الأدلة التي قد تكون مطبقة لأي خدمة خاصة.
    14. حصاد أو بمعنى آخر جمع المعلومات الخاصة بالآخرين بما فيها عناوين البريد الإلكتروني.
    15. خالفة أي من القوانين والأنظمة المطبقة محلياً ودولياً.
    16. تأليف هوية مزورة بهدف خداع وتضليل الآخرين.
    17. لا تلتزم منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae بأي موجب في إرشاد الخدمات، إلاّ أنها تحتفظ بحق مراجعة المواد المعروضة وإزالة أي من المواد بحذر أو تحريرها.
    18. تحتفظ منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae بالحق الكامل في قطع أي وسيلة توصلك إلى أي من الخدمات أو كلها في أي وقت من دون أي إنذار ولأي سبب كان، وكذلك في الكشف عن أي معلومات في أي وقت إذ أنه يسعى دائماً إلى الالتزام بتطبيق القوانين سارية المفعول والأنظمة والإجراءات القانونية والمطالب الحكومية، أو في تحرير أو رفض عرض أي من المعلومات أو المواد أو حذفها، سواء بشكل كامل أو جزئي، وذلك بكامل حريته.
    19. ولا بد من اتخاذ تدابير الوقاية عند إعطاء أي معلومة خاصة تعرّف بهوية الشخص أو هوية أطفاله من خلال أي من خدمات الاتصال، وتجدر الإشارة إلى أن منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae لا تراقب المحتوى أو الرسائل أو المعلومات المتوفرة في خدمة الاتصال أو تصادق عليها، كما أنها لا تعترف بأي مسؤولية تجاه خدمات الاتصال وأي تصرّف ناتج عن مساهمتك في أي منها.
    20. بالإضافة إلى ذلك، لا يُعتبر المدراء والمضيفون الناطقين الرسميين باسم منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae، وليس بالضرورة أن تعكس آراءهم آراء منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae.
  10. إنهاء / قيد على دخول المنصة والتطبيقات
    تحتفظ منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae بالحق في إنهاء أي وصول أو ولوج للموقع أو كافة الخدمات أو أي منها أو أي من تلك المتعلقة بها أو أي جزء من ذلك المصدر وفي أي وقت ومن دون أي سابق إنذار. كذلك يمكن لمنصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae إنهاء ولوج الخدمات المقدمة أو قطع الوصول لها، نتيجة سكون أو عدم النشاط المذكور آنفاً في “حيز التخزين وغيرها من القيود”، ولا يلتزم موقع alroeya.ae بأي موجب في المحافظة على محتوى أي من الرسائل المبعوثة إليك أو إلى أي فريق ثالث أو إرسالها من جديد، وتحتفظ المنصة بالحق الكامل في شطب المستخدمين منه.
  11. عدم إرسال رسائل مزعجة، الأضرار
    يمكن لمنصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae إنهاء أي حساب، يحدد، ينقل أو بمعنى آخر يتصل بأي رسالة مزعجة أو غير مطلوبة في صندوق الخردة أو أي نشاط مزعج كتنزيل أي محتوى مزعج. بالإضافة إلى ذلك، وبسبب صعوبة تقدير حجم الأضرار، إذا كان تعذّر تقدير أي من الأضرار الحقيقية منطقياً، يوافق المستخدم على أن يدفع لمنصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae ما تقدّره جراء الأضرار الناتجة عن كل جزء من الرسالة التافهة والمزعجة أو غير المطلوبة والتي تم نقلها نتيجة أي نشاط مزعج متصل بحسابك بأي شكل من الأشكال.
  12. التعويض
    (أنت) توافق على التعويض بناء على الطلب وتتمسك بعدم التعرض بالأذى لمنصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae وأصحاب الرخص والفروع التابعة له وشركاءه والوكلاء والشركاء في العلامة التجارية وغيرهم من الشركاء والأجراء العاملين وعدم إلحاق الأذى بهم نتيجة أي دعوى أو مطلب بما فيها أتعاب المحاماة، والتي يقوم بها أي فريق ثالث ذات صلة بالمحتوى الذي قمت بتسجيله أو عرضه أو نقله في المنصة أو نتيجة لأي عملية يتم القيام فيها على المنصة أو من خلاله أو من خلال الخدمات أو تلك الناشئة بسبب مخالفتك للأحكام الواردة في متن شروط الخدمة هذه.
  13. أحكام عامة
    1. إذا كانت الخدمات أو المنصة أو أي من أجزائها غير مشروع بالنسبة لك، فيجب عدم ولوجها أو استخدام الخدمات الواردة فيه أو في المنصة. وإذا كنت تقيم خارج الإمارات العربية المتحدة يجب التأكد من مشروعية ولوجك إلى هذا المنصة واستخدام الخدمات الواردة فيه. إن منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن ولوج المنصة أو الخدمات من قبل الأشخاص الخاضعين لسلطات خارج الإمارات العربية المتحدة.
    2. القوة القاهرة: لا تتحمل منصات وتطبيقات الرؤية alroeya.ae أي مسؤولية تجاه المستخدم نتيجة أي انقطاع أو تأخر مرتبط بالمنصة أو بالخدمات المرتبطة بأي قانون أو أوامر أو قواعد حكومية أو حدوث حريق أو إعصار أو عاصفة.
    3. القانون: تخضع شروط الخدمة لأحكام القوانين السارية والمطبقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتالي يترتب عليك بموجب ذلك اللجوء إلى محاكم الدولة صاحبة الاختصاص الحصري للنظر في أي نزاع يتعلق بشروط الخدمة.
    4. الاتفاق الكامل: يمكن لشروط الخدمة هذه بالإضافة إلى الشروط التي وضعتها منصة الرؤية alroeya.ae أن يتم ربطها باستمارة طلب التسجيل وبالتالي تؤلف تفاهماً كاملاً وخاصاً واتفاقاً بينك وبين المنصة وبالتالي تحل محلّ التفاهمات والاتفاقات مع كل ما يتفق مع شروط الخدمة وأي استمارة طلب تسجيل مستكملة من قبلك.
    5. التجزئة: إذا وجدت المحكمة المختصة ولأي سبب من الأسباب عدم نفاذ الأحكام الواردة في شروط الخدمة هذه، فإنه يجب تطبيق هذه الأحكام إلى الحد الأقصى المسموح وذلك بهدف تحقيق رغبة الفرقاء على أن تبقى بقية شروط الخدمة نافذة وسارية المفعول.
    6. التنازل: إن فشل الفرقاء في ممارسة أي حق أو معالجته وفقاً لشروط الخدمة لا يشكل تنازلاً عن هذا الحق، إذ أن منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae لا تتنازل عن أي من حقوقها لتنفيذ شروط الخدمة ما لم يتم ذلك خطياً.
    7. الإنذارات: إن أي إنذار رسمي يوجه إلى منصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae يجب أن يرسل على العنوان التالي:
    8. الرؤية alroeya.ae مدينة دبي للإعلام، برج شذى، ص.ب 502508، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
    9. التخلي عن الحقوق: يمكن لمنصة وتطبيقات الرؤية alroeya.ae وفي أي وقت أن تتخلى عن أو تجدّد أو تتعاقد فرعياًّ على أي حق من حقوقها أو على كامل حقوقها وفقاً لشروط الخدمة. في المقابل، لا يجوز أن تتخلى أو تجدّد أو أن تتعاقد فرعياًً على أي حق من حقوق المستخدم أو موجب من الموجبات الملقاة على عاتقه وفقاً لشروط الاستخدام من دون الحصول على موافقة مسبقة خطية من منصة الرؤية alroeya.ae.