«الفيكتوري تيم» يقتنص المركزين الثاني والثالث في سباق «سوبر بوت أنليمتيد»

نال فريق الفيكتوري تيم بطل العالم السابق المركزين الثاني والثالث في سباق «سوبر بوت أنليمتيد» ضمن منافسات النسخة الـ 38 لبطولة العالم للزوارق السريعة «سوبر بوت إنترناشونال» المقامة حالياً على الشواطئ الأمريكية في كي ويست بولاية فلوريدا، بمشاركة أكثر من 30 فريقاً من الأمريكتين وأوروبا وآسيا وأستراليا.

ونافست زوارق الفكتوري تيم في السباق الذي أقيم أمس الأول بزورق 2000 حصان وزورق 2200 حصان، بقيادة كل من البطل الإماراتي العالمي سالم العديدي وجون توملسون بزورق 33 والبطل الإماراتي العالمي عيسى آل علي والعالمي المخضرم ستيف كيرتز بقيادة زورق 3.

وعلى الرغم من مشاركة الفيكتوري تيم بزوارق تقل قوة عن مثيلاتها، فإن أبطال الفيكتوري تيم استطاعوا حجز معقدين على منصة التتويج، حيث حصل أبطال الفيكتوري تيم على المركزين الثاني والثالث خلال أول سباقات «سوبر بوت أنليمتيد» ضمن منافسات البطولة.

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري حريز المر محمد بن حريز أن الفريق ماضٍ في تحقيق هدفه في المنافسة على ألقاب بطولة العالم، مبدياً ثقة كبيرة بإمكانات طاقم الفريق بقيادة البطلين الإماراتيين العالميين سالم العديدي وعيسى آل علي.

وأوضح بن حريز «ما زال أمام فريق فيكتوري تيم سباقان يومي الجمعة والأحد، وبناء عليهما سيجري تحديد بطل العالم»، منوهاً بأن مؤسسة الفيكتوري تنافس لأول مرة في هذه البطولة وتتحدى بذلك فرقاً مخضرمة ومحركات أكبر قوة، مثمناً جهود أعضاء الفريق ومتمنياً أن تتوج جهودهم باللقب العالمي.


اقرأ أيضاً