ينتحل صفة موظف بلدية ويعتدي على زائرة

انتحل أربعيني من جنسية آسيوية صفة موظف ببلدية دبي، وأوقف سيدة من جنسيته في حديقة الممزر، مهدداً إياها بتغريمها 500 درهم بعد أن رآها بصحبة رجل آخر في المكان، حسب تحقيقات النيابة العامة في دبي.

وذكرت السيدة في التحقيقات أنها قادمة إلى الدولة زائرة، وكانت تتمشى في حديقة الممزر مع صديقها، فاقترب المتهم منهما وطلب منهما هويتيهما، وسألهما عما يفعلانه في المكان، فأخبراه بأنهما يتمشيان على الشاطئ فقط.

وادعى المتهم أمام الشاب والفتاة بأنه موظف بلدية وسيغرمهما 500 درهم لعدم إظهارهما الهوية، فأخبره صديق السيدة بأنها زائرة ولا تملك بطاقة هوية، وأنه هو يملكها وموجودة في مركبته.

وطلب المتهم من صديق الفتاة إحضار بطاقته، إلا أنه تأخر في العودة، فسحب المتهم الضحية إلى خارج سور الحديقة، مدعياً أنها يجب أن تذهب معه لمكتب البلدية، وما إن وصلا لمكان فيه أشجار وصخور، حتى اعتدى عليها جنسياً وبالضرب وتركها، لتهرب المجني عليها إلى الطريق العام وتوقف مركبة أجرة.

وألقت الشرطة القبض على المتهم، حيث تبينت حيازته صفارة صفراء اللون ونظارتين طبيتين وصاعقاً كهربائياً، وأحالته النيابة إلى محكمة الجنايات بتهم مواقعة أنثى بالإكراه، وانتحال وظيفة عامة، والاعتداء على سلامة جسد الغير.


اقرأ أيضاً