مهرجان سلطان بن زايد لركوب القدرة والتحمل ينطلق غداً

تنطلق غداً الأربعاء في قرية بوذيب العالمية للقدرة بالختم، الدورة الثالثة عشرة من مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي للفروسية - ركوب القدرة والتحمل، الذي ينظمه نادي تراث الإمارات بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وفي ظل بروتوكول وقوانين بوذيب لركوب القدرة والتحمل.

ويشهد المهرجان في يومه الأول المؤتمر الدولي الرابع لركوب القدرة والتحمل وإجراءات الفحص البيطري للسباقات إضافة إلى انطلاق سباق 100.91 سيدات.

وقد خصصت جوائز قيمة للفائزين بالسباقات عبارة عن ثماني سيارات فاخرة ومبالغ مالية قيمة ودروع.

ووجه السيد محمد مهير المزروعي مدير إدارة قرية بوذيب للفروسية شكره وتقديره لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لدعمه اللامحدود ورعايته الكريمة للمهرجان، مبيناً أنهم يعملون وفقاً لتوجيهات سموه من أجل أن يخرج المهرجان بما يليق بالمكانة التي تحتلها رياضة ركوب القدرة والتحمل في الإمارات والعالم.

من جهة أخرى تشارك إدارة الأنشطة في نادي تراث الإمارات بعدد من الفعاليات المصاحبة لمهرجان سلطان بن زايد آل نهيان الدولي لركوب القدرة والتحمل.

وقال السيد سعيد علي المناعي مدير إدارة الأنشطة في النادي، إن مشاركة الإدارة تتمثل في عدد من البرامج التراثية المصاحبة، التي تهدف لتعريف ضيوف المهرجان بتراث دولة الإمارات العربية المتحدة.


اقرأ أيضاً