الطلياني: بلوغ الأبيض النقطة الـ 12 بتضحيات الجميع

دعا مشرف منتخب الإمارات الأول لكرة القدم عدنان الطلياني لاعبي المنتخب الوطني إلى بذل أقصى الجهود من أجل الظفر بنقاط مواجهة اليابان الخميس المقبل، على ملعب استاد هزاع بن زايد ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.
واعتبر الطلياني أن الفوز في مواجهة الخميس يمثل خطوة كبيرة نحو الهدف في حجز إحدى بطاقتي التأهل للمونديال عن المجموعة الثانية، وأضاف:«الروح المعنوية عالية في معسكر المنتخب الإعدادي، والجميع يعيش هدفاً واحداً هو الفوز في مواجهة اليابان الخميس».
وأردف:«حالة من التفاؤل الملحوظ تسود جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، والثقة كبيرة بتحقيق الفوز على المنتخب الياباني، وهنالك انسجام رائع بين اللاعبين الذين يعرفون المطلوب منهم».
وتابع:«الكل يسعى لتحقيق حلم التأهل لنهائيات روسيا للمرة الثانية، والأمر رهين الصبر والمصابرة والعمل الدؤوب، وهي مسؤولية وطنية على عاتق الجميع، فقط علينا التعامل مع تفاصيل المباراة».
وأكمل مشرف المنتخب الوطني «تمكن المنتخب من تحقيق الفوز على اليابان على أرضها ووسط جماهيرها في جولة الذهاب، فلماذا لا يتكرر الإنجاز للمرة الثانية، خصوصاً أن لدى لاعبي المنتخب خبرة كبيرة تعزز حظوظهم على من سواهم في المواجهات الصعبة».
وحذر الطلياني من دوافع المنتخب الياباني في رد اعتباره لخسارة جولة الذهاب، وزاد:«دوافع الأبيض أكبر وسيعمل على فرض شخصيته والتحكم في المباراة».
وأعرب عن سعادته بانضباط اللاعبين والتزامهم بضوابط المعسكر التحضيري في التدريبات ومقر المعسكر، «نقدر تضحيات اللاعبين والتزامهم بجميع واجبات المعسكر التحضيري، وأرجو بلوغ الجهوزية الكاملة للمباراة».
وطالب الطلياني الشارع الرياضي بمساندة المنتخب في هذه المرحلة الحاسمة، «على الجماهير ملء مدرجات استاد هزاع بن زايد مسرح المباراة، والتشجيع المتواصل أثناء المباراة وعدم الاكتفاء بالمتابعة والمشاهدة فقط، بل عليهم زيادة معدلات الحماس لدى اللاعبين طوال الـ 90 دقيقة حتى بلوغ محطة النقطة الـ 12 بالفوز على الساموراي الياباني».


اقرأ أيضاً