تتويج حرس الرئاسة ببطولة القوات المسلحة الثانية للجوجيتسو

توجت قيادة قوات حرس الرئاسة بالمركز الأول برصيد سبع ميداليات منها أربع ذهبيبات في بطولة القوات المسلحة الثانية للجوجيتسو، والتي اختتمت الأربعاء في الصالة الرياضية للقوات البرية ـ أبوظبي بمشاركة 250 لاعباً من الضباط والرتب الأخرى، وهي البطولة الأولى التي يتم تنظيمها باللباس العسكري المموه.
وجاءت في المركز الثاني قيادة القوات البرية برصيد 11 ميدالية منها ثلاث ذهبيات، بينما حلت ثالثاً قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي برصيد أربع ميداليات منها ذهبيتان. واشتملت البطولة التي استمرت ثلاثة أيام على منافسات الحزامين الأزرق والبنفسجي في فئتي العمومي والأساتذة.
وحضر حفل الختام اللواء الركن عقاب شاهين العلي رئيس هيئة العمليات في القيادة العامة للقوات المسلحة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.
واتسمت البطولة بمستوى عال من التنظيم، وأقيمت في اليوم الختامي عدة نزالات تمكن خلالها زايد المنصوري من قيادة حرس الرئاسة من الفوز في فئة الحزام الأزرق للعموم لوزن 69 كغ وإحراز الذهبية، فيما كانت الفضية من نصيب اللاعب بطي السعيدي من قيادة القوات البرية.
وتمكن ناصر البريكي من جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل من الفوز في فئة الحزام الأزرق لوزن 77 كغ وإحراز ذهبية هذا الوزن، والفضية ذهبت للاعب عبدالله البلوشي من مديريات القيادة العامة والوحدات المستقلة.
وفي النزال الأخير أحرز اللاعب أحمد إبراهيم من قيادة حرس الرئاسة ذهبية وزن 85 كغ لفئة العمومي والحزام الأزرق، فيما ذهبت الفضية إلى اللاعب إبراهيم مبارك الحمادي من قيادة القوات البحرية.


اقرأ أيضاً