39 % من شكاوى السائحين في دبي على تأجير السيارات

استحوذ قطاع تأجير السيارات على 39 في المئة من شكاوى السائحين في دبي خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري، بانخفاض طفيف لا يتجاوز واحداً في المئة عن الفترة ذاتها العام الماضي، وفقاً لإحصائيات قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي.
وأكد مدير إدارة حماية المستهلك بالإنابة في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك أحمد الزعابي لـ «الرؤية» أن الدائرة بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات، تُعد آلية جديدة لحل شكاوى المستهلكين المتعلقة بتأجير السيارات بشكل أسرع خلال الفترة الماضية.


اقرأ أيضاً