سوك: لا علاقة لاحترافي في الوصل باستبعادي من المنتخب

نفى محترف الوصل الجديد الكوري الجنوبي أوه بان سوك أن يكون استبعاده من قائمة منتخب بلاده في التجمع الحالي الذي يخوضه المنتخب بسبب انتقاله للوصل، مشيراً إلى أن تغيير الجهاز الفني السابق للمنتخب كان وراء عدم استدعائه للمشاركة في مواجهتي أوروغواى وبنما الوديتين، وتلعب الأولى اليوم والثانية الثلاثاء المقبل فى العاصمة الكورية سيؤول، ضمن استعدادات المنتخب لكأس آسيا 2019 في الإمارات يناير المقبل.
وقال سوك لـ «الرؤية»، «لا علاقة لاحترافي في الوصل بعدم الاختيار لتجمع المنتخب الحالي، وأنا ألعب في فريق لديه اسمه الكبير ومعروف في القارة الصفراء، ويشارك في بطولتين خارجيتين مهمتين هما (دوري أبطال آسيا وكأس زايد للأندية الأبطال) بجانب المسابقات الثلاث محلياً».
وأضاف «الرجوع إلى قائمة المنتخب الكوري الجنوبي يتطلب مني بذل المزيد من الجهود لإقناع المدرب الجديد بينتو بقدراتي في الدفاع عن شعار المنتخب في الاستحقاق القاري المهم الذي يتطلع أي لاعب إلى الظهور فيه وتمثيل بلاده».
وشارك أوه بان سوك مع المنتخب الكوري الجنوبي في منافسات كأس العالم في روسيا أخيراً، حيث كان يلعب في نادي جيجو يونايتد قبل أن ينتقل للوصل في أكتوبر الجاري على سبيل الإعارة لتعزيز دفاعاته.
وكان الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم تعاقد مع البرتغالي باولو بينتو مديراً فنياً خلفاً للوطني تشين تاي - يونغ الذي قاد المنتخب في المونديال، إلا أن الظهور المخيّب للمنتخب عجّل بإنهاء مستقلبه في الإدارة الفنية.


اقرأ أيضاً