محمد بن زايد: ندعم الجهود الأممية للتوصل إلى حل سياسي في اليمن

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حرص دولة الإمارات على دعم جهود الأمم المتحدة للتوصل إلى حل سياسي في اليمن، لإنهاء التمرد وتطهيره من الجماعات الإرهابية، بما يكفل عودة الأمن والاستقرار إلى اليمن.
واستقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الثلاثاء في قصر الشاطئ، مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، الذي تنتهي مهامه نهاية الشهر الجاري.
وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية والجهود المبذولة في شأنها.
وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في سبيل إيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية خلال فترة مهامه في المنطقة، مشيراً سموه إلى جهود دولة الإمارات العربية المتحدة والتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة في دعم الشعب اليمني الشقيق لاستعادة أمنه واستقراره، إضافة إلى الجهود المبذولة في تقديم الدعم والعون، وتأمين وصول المساعدات الإنسانية إلى الشعب اليمني.
من جانبه، أعرب إسماعيل ولد الشيخ أحمد عن شكره وتقديره للدور الذي اضطلعت به دولة الإمارات، بتقديم المساعدات الإنسانية المتواصلة إلى الشعب اليمني.
حضر اللقاء نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني علي بن حماد الشامسي، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي.


اقرأ أيضاً