الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

خدمات ديوا إلكترونية بالكامل أبريل المقبل

قررت هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) تقديم خدماتها للمتعاملين من القطاع التجاري عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي اعتباراً من أول أبريل 2015، وذلك تعزيزاً للإنجاز الذي حققته بتحويل جميع خدماتها إلى ذكية. وتتضمن خدمات الهيئة الانتقال إلى عقار جديد، وتقديم طلب الفاتورة النهائية، وتحديث بيانات المتعاملين، والاستفسارات المختلفة. ودعا العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة سعيد محمد الطاير جميع المتعاملي ولا سيما من القطاع التجاري إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والذكية التي تقدمها الهيئة التي تسهم في توفير الوقت والجهد، إضافة إلى توافرها على مدار الساعة. وأضاف أن الهيئة تتطلع عبر تحولها الذكي نحو المساهمة في رسم ملامح مستقبل أفضل للجميع عبر المشاركة الفعّالة في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه اللـه، وتطبيقاً لخطة دبي 2021 التي تسعى إلى تعزيز مكانة دبي كمدينة ذكية مستدامة متكاملة. وتابع «عملنا بجد على إنجاز التحول الذكي في خدماتنا استكمالاً لمسيرة التطوير الإلكتروني، لتحقيق رضا المتعاملين وسعادتهم، عبر توفير الخدمات على مدار الساعة، ونعمل على تشجيع المتعاملين للتسجيل في خدمات الهيئة الإلكترونية وتحميل تطبيقها الذكي». وأزاد «إنه إضافة إلى توفير وقت وجهد المتعاملين تسهم الخدمات الإلكترونية والذكية التي توفرها الهيئة في الحفاظ على البيئة، حيث سخرت الهيئة خدماتها الذكية لتعزيز أهدافها البيئية، مشيراً إلى أن الهيئة تعد أولى الجهات الحكومية التي بادرت إلى تسليط الضوء على تأثير استخدام الخدمات الذكية في البيئة».